تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة مجانا كامل 2020

برنامج حرق الويندوز على فلاشة نظام التشغيل أو ما يُعرف بين المستخدمين بأسم نسخة الويندوز أصبح معروفاً لدى قاعدة كبيرة من مستخدمين الحواسيب، حيث يوجد ملايين من الأشخاص الذين يستخدمون جهاز حاسب الآلي أما في المنزل او العمل وكثيرا ً ما يحدث تلف لـ نظام التشغيل ونحتاج إلى تحديث النظام أو تغير النظام الحالي بـ نظام تشغيل أحدث من أجل استخدام برامج حديثة على الحاسب الآلي حسب حاجة العمل أو غير ذلك، ولكن من أصعب المشاكل التي تواجه أغلب المستخدمين هي فشل تنزيل النظام بواسطة قرص  cd أو DVD أما بسبب تعطل القرص أو بسبب تلف الأسطوانة المستخدمة، مما يضطر إلي حدوث مشكلة لكثير من المستخدمين وهي اللجوء إلى مختصين ومن الممكن أن يؤدي ذلك انفاق الكثير من الأموال أو إضاعة وقت كثير وتأخير بعض الاعمال وما إلى ذلك، ولكن الآن أصبح الحل أسهل بكثير من قبل، وهو متمثل في استخدام برنامج حرق الويندوز على الفلاشة، مما سهل الأمر لكثير من المستخدمين وخاصة لأن الفلاشة لا تتلف سريعا ً بالمقارنة بالأسطوانات. format factory . شير ات للكمبيوتر

شاهد ايضا : تحميل فيس بوك

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

حرق الويندوز على فلاشة واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين في مجال الحاسب الآلي وخاصة إذا تعرض القرص المضغوط إلى أي عطل أو خلل فسوف يؤدي ذلك إلي تعرض الجهاز الخاص بك إلي فقد أحد أهم العناصر الاساسية داخل جهاز الحاسب الآلي وهو عنصر من عناصر الإدخال والإخراج. حمل من هنا ايضا متصفح جوجل كروم

برنامج ISO TO USB

برنامج ISO TO USB برنامج حرق الويندوز على الفلاشة، يُعتبر من أهم البرامج  وأشهرها التي يبحث عنها الكثير ليس فقط من أجل الأستخدام الشخصي بل أيضا ً يُعتبر من أهم البرامج داخل الشركات التي تعتمد على جهاز الكمبيوتر، فمنذ فترة ليست بطويلة كان مهندسين صيانة الحاسب يعتمدون على الأسطوانات وعلى بعض الأقراص المضغوطة من أجل تثبيت نظام التشغيل أو نسخة الويندوز ولكن الآن الأمر أصبح أسهل مما كان عليه من قبل فـ بواسطة فلاش ميموري (USB) وهذا البرنامج يمكنك ان تحمل معك نظام كامل بكل سهولة.
بواسطة برنامج حرق الويندوز على الفلاشة تستطيع نسخ أي نظام على الفلاش ميموري معك دون عناء أو بمساعدة أي اسطوانة أخرى تستطيع نسخها على الفلاش بصيغة  ISO وبذلك تكون قد حصلت على نظام تشغيل تستطيع أن تحمله معك في اي مكان .

شرح طريقة عمل البرنامج ISO TO USB :

طريقة عمل البرنامج سهلة جدا ً وبسيطة ولا تحتاج إلي عناء أو مختص،  من خلال بعض النقرات تستطيع أن تحصل على أسطوانة كاملة تستطيع ان تحملها معك في جيبك الخاص بك.

   اولا عليك ان تقوم بتحميل البرنامج من الرابط الآتي:

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة  

  • ·        ثانيا ً بعد تشغيل البرنامج على الجهاز الخاص بك ستظهر أمامك الشاشة الرئيسة من البرنامج كالآتي:
  • ·        الخطوة الأولى أدخل نسخة الويندوز من زر Browse يتم أختيار نسخة الويندوز من الجهاز الخاص بك من خلال البحث عن مكان النسخة على الجهاز
  •  الخطوة الثانية اختيار الفلاشة المراد إضافة نسخة الويندوز عليها من خلال الضغط ع زر Refresh .
  •  الخطوة الثالثة اختيار نظام NTFS من خلال الضغط على file system، هذا الاختيار أفضل لأنه الأسرع في بعض الحالات .
  •   الخطوة الرابعة وهي ليست اجبارية بعد أختيار الويندوز يمكنك تغير اسم النسخة حتى تظهر بأسم مختلف وهذه خطوة متروكة للمستخدم، كما أنه بعد أختيار النظام تظهر بأسم خاص بها.
  •  الخطوة الخامسة نقوم بتحديد Bootable
    بعد ذلك اخيرا ً نضغط على Burn وهي حرق النسخة على الفلاشة وبعدها تبدأ العملية .
  • إذا كانت هناك أى ملفات على الفلاشة قبل عملية الحرق سوف تظهر لك رسالة بذلك وتختار أما yes or no لإختيار الحذف أم بقاء الملفات، بعد الانتهاء من عملية الحرق سوف تظهر لك رسالة بانتهاء العملية .

بعض النصائح الخاصة باختيار الفلاشة:

  •     إذا كنت تقوم بحرق نسخة ويندوز واحدة عليك بأختيار فلاشة لا تقل عن 4 جيجا.
  •     عليك أختيار نوع فلاشة جيد قبل عملية الحرق .
  •     ان تكون نسخة الويندوز المراد حرقها أصلية وليس بها أى مشاكل حتى لا يحدث عيوب في الجهاز الخاص بك.

مميزات الفلاش ميموري

  • توجد بعض الميزات للفلاش ميموري التي تجعلها أفضل بكثير من الأسطوانات وهي:
  • سهلة الحمل من الممكن أن تحملها معك في أي مكان.
  • من الممكن أن تنسخ أكثر من نسخة ويندوز على الفلاشة إذا كانت مساحتها كبيرة فمن الممكن أن تحمل windows 7  – windows 8 – windows 10 على نفس الفلاشة وهذا غير ممكن فى الأسطوانات.
  • توفر الكثير من الوقت والجهد في حالة تلف الأسطوانات وهذا لأن الأسطوانات تتلف من كثرة الاستخدام.
  • يمكنك عمل فورمات   Format للفلاشة بعد عملية تسطيب الويندوز على الجهاز وإعادتها إلى حالتها الأولى كما كانت.
  • تستطيع من خلال البرنامج حرق أي نسخة ويندوز على الفلاشة الخاصة بك دون أي عناء فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل، لذلك فهو يعتبر الحل الأفضل والأمثل لتثبيت الويندوز على جهاز الحاسب الآلي.

اترك تعليقك هنا

Your email address will not be published.